أرامكو

المركز النسائي بالرياض يحتفل بتوظيف ألف سيدة مؤهلة

  احتفلت شركات “أرامكو السعودية”، و”تاتا للخدمات الاستشارية”، و”جنرال إلكتريك” بالذكرى الثانية لافتتاح المركز النسائي لإجراءات الأعمال وتقنية المعلومات في الرياض، وكذلك بمناسبة توظيف المركز حوالي 1000 سيدة من الحاصلات على مؤهلات عالية للعمل فيه.

وقال المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح؛ وزير الصحة ورئيس مجلس إدارة أرامكو السعودية، إن المركز النسائي يعزز نمو قطاع التوظيف الذي يتطلب مزيدًا من توسيع الفرص ، ويأتي بهدف التنويع الاقتصادي، وفتح المزيد من فرص العمل في المملكة للأعداد الكبيرة من السيدات المؤهلات، من أجل النمو والازدهار في المجتمع السعودي وتقوية أداء القطاع الخاص.

وأوضح أن المركز يقدم خدمات حيوية في مجال تسيير إجراءات الأعمال وتقنية المعلومات، تسهم في دفع وتعزيز الإنتاجية والكفاءة؛ وبالتالي الحد من التكاليف لدى العملاء، كما أنه يعمل حاليًا على التعاقد على أعمال ومهام من جميع أنحاء العالم وتسييرها من المملكة، وإضافة قيمة حقيقية إلى الاقتصاد الوطني.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

51555

السعودية ضيف شرف الملتقى الدولى للكهرباء بالقاهرة

كتب:حسين الناظر تشارك المملكة العربية السعودية “ولأول مرة بمصر” بجناح وطنى متكامل في المعرض و …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *