سايرك 4

“المؤتمر العقاري” منتصف مايو المقبل

أعلنت اللجنة الوطنية العقارية، بمجلس الغرف السعودية أمس، عن إطلاق النسخة الرابعة من المؤتمر السعودي الدولي للعقار “سايرك”، بعنوان: “دور القطاع العقاري في برنامج التحول الوطني”، وذلك على مدار  يومي 15 و16 من شهر مايو المقبل، بمدينة الرياض.

ويأتي المؤتمر برعاية ماجد بن عبد الله الحقيل؛ وزير الإسكان، ومشاركة واسعة من الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بالقطاع العقاري، بجانب نخبة من المتحدثين المحليين والاقليميين.

وكشفت اللجنة خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الغرف، عن أجندة المؤتمر وجلساته، والتي تغطي أربعة محاور رئيسة، هي: مساهمة القطاع العقاري في برنامج التحول الوطني، وفعالية الأنظمة العقارية في منظومة التحول الوطني، وكفاءة منظومة التمويل في تنموية صناعة العقار، والبرامج المحفزة للقطاع العقاري التي تحوله لداعم للاقتصاد الوطني.

من جانبه أكد الدكتور عبد الرحمن الزامل؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، أهمية القطاع العقاري ودوره في مسيرة التنمية والبناء، باعتباره محرك للعديد من الأنشطة الاقتصادية، لافتًا إلى الرواج الذي يشهده القطاع رغم الظروف الاقتصادية غير المستقرة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

باب رزق جميل وOracle يدشنان مسابقة لتشجيع ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا

وقعت اليوم شركة ’Oracle السعودية‘ على مذكرة تفاهم مع مبادرة ’باب رزق جميل‘ التابعة لمؤسسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *