الفرع المتنقل لهدف

الفرع المتنقل لـ”هدف” يُقدم خدماته لأصحاب الأعمال بقطاع الاتصالات في الرياض

شهد  الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية”هدف” المتواجد بمجمع اتصالات المرسلات في الرياض، إقبالًا من أصحاب الأعمال والراغبين في العمل بمجال الاتصالات؛ للاستفادة من الخدمات المتعلقة بدعم التأهيل والتدريب والتوظيف والإرشاد.
ويستهدف الفرع المتنقل الذي يستمر اليوم الإثنين حتى الساعة الـ10 مساءً، راغبي العمل وأصحاب الأعمال في قطاع الاتصالات، حيث يتم عرض مجموعة من الفرص الوظيفية في القطاع، بالإضافة إلى عرض البرامج التدريبية التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومنها؛ مهارات إدارة المبيعات، وأسس صيانة الجوال، ومهارات خدمة العملاء، وصيانة الجوال المتقدمة، إلى جانب عرض دورات”دروب” الإلكترونية المجانية لهذا النشاط.
وتدفع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المواطنين السعوديين نحو العمل الحر بتأهيلهم لمزاولة مشروعاتهم الخاصة، وذلك بالتعاون مع معهد ريادة الأعمال الوطني، ومن خلال إرشادهم عبر الفرع المتنقل، حيث يتم  استقبال طلبات تمويل المشروعات إلكترونياً ثم عمل مقابلات شخصية لمستوفي الشروط، بجانب منح الدورات التدريبية، وضمان تمويل المشروعات.
ويوفر الفرع المتنقل عدة خدمات للباحثين عن عمل منها:مساعدتهم في التسجيل بالموقع للاستفادة من برامج الدعم،وترشيح طالبي العمل لفرص وظيفية شاغرة من خلال تقرير بالشواغر الوظيفية، والتوعية بمواعيد لقاءات التوظيف بالفروع وتوزيع النشرات الإرشادية لطالبي العمل.
ووفقا لخطة جدولة الزيارات، سيتواجد الفرع المتنقل في كبرى المجمعات بنشاط الاتصالات في الرياض الأسابيع المقبلة، ثم التنقل إلى بقية مناطق المملكة، سعيًا للوصول لأكبر شريحة ممكنة من العملاء.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

باب رزق جميل وOracle يدشنان مسابقة لتشجيع ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا

وقعت اليوم شركة ’Oracle السعودية‘ على مذكرة تفاهم مع مبادرة ’باب رزق جميل‘ التابعة لمؤسسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *