الصحف المصرية تشيد برعاية “رواد الأعمال” لمؤتمر ” التخطيط الاستراتيجي “

اهتمت الصحف المصرية برعاية مجلة “رواد الأعمال” لمؤتمر التخطيط الاستراتيجي للمشروعات، والذي ينطلق 24 أكتوبر الحالي بمحافظة الإسكندرية.
 
أشادت ” جريدة المساء” برعاية مجلة “رواد الأعمال”، لكونها أهم المجلات الفاعلة والمؤثرة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
رابط الخبر:
 
كما ركز موقع “الجمهورية أون لاين” على رعاية المجلة ، بالنظر إلى دورها في استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة. 
رابط الخبر:
 
وجدير بالذكر، أن المؤتمر يهدف إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم العون لرواد الأعمال على مستوى الوطن العربي، وتنمية وعيهم الاستثماري، ويشارك فيه رواد أعمال من السعودية والإمارات واليمن والكويت والسودان.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

باب رزق جميل وOracle يدشنان مسابقة لتشجيع ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا

وقعت اليوم شركة ’Oracle السعودية‘ على مذكرة تفاهم مع مبادرة ’باب رزق جميل‘ التابعة لمؤسسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *