معرض دبي للكهرباء

“الصادرات السعودية” أفضل جناح بمعرض الكهرباء بدبي

حصد الجناح السعودي الذي تنظمه هيئة تنمية الصادرات السعودي، المشارك ضمن فعاليات معرض الشرق الأوسط للكهرباء بدبي، جائزة (أفضل جناح وطني مشارك)، وهي المرة الخامسة التي يحصد فيها الجناح السعودي هذه الجائزة من خلال مشاركته في معارض دولية متخصصة.

 وكان لنوعية المنتجات السعودية المقدمة عبر الجناح السعودي الدور الأكبر في استقطاب الزوار ولفت أنظارهم تجاه جودة المنتجات الوطنية المنافسة في المعرض.

وتعرض 22 شركة سعودية مشاركة في الجناح السعودي، أحدث المنتجات الوطنية خلال المعرض، الذي يعد منصة مهمة لعرض أحدث معدات الطاقة والخدمات من قطاع الإضاءة، والطاقة المتجددة، والطاقة، والذي يساعد في خلق فرص تجارية مشتركة بين أصحاب الأعمال، عبر عرض منتجاتهم وخدماتهم، وترويجها للمهتمين والمستثمرين من زوار المعرض لإيصالها لأسواق جديدة ومختلفة، كما يعد فرصة للتواصل المباشر مع صانعي القرار الرئيسين بهذا القطاع النامي بمنطقة الشرق الأوسط.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *