images-59

الشمري تقترح إنشاء صندوق لدعم رواد الأعمال في الشركات الخاصة

قالت المستشارة نوال الشمري؛ ممثلة دولة الكويت في مؤتمر التخطيط الاستراتيجي للمشروعات، إنه يجب على كل رجل أعمال عربي أن يخصص صندوق في مؤسسته لدعم رواد الأعمال مادياً ومعنوياً مما سيدعم اقتصاد البلدان العربية.

وأضافت الشمري خلال كلمتها في فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر التخطيط الاستراتيجي للمشروعات، أن الشباب هما عماد أي دولة والفترة القادمة ستشهد صعود القيادات الشباب في مختلف المناصب وعلى مستوي كافة المشروعات باعتبارهم قادة المستقبل.

يهدف المؤتمر إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم المساعدة لرواد الأعمال على مستوى الوطن العربي، وتنمية وعيهم الاستثماري.

تشارك مجلة رواد الأعمال كراعٍ إعلامي رئيس في فعاليات مؤتمر؛ وذلك في إطار دورها في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال، وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الوطن العربي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وليد فياض؛ نائب الرئيس التنفيذي لدى بوز ألن هاملتون

انطلاق مؤتمر” الاستراتيجيات الرائدة لنجاح الشبكات الذكية” غدًا

كتب- مصطفى صلاح تنطلق غدًا  جلسة نقاش بعنوان” الاستراتيجيات الرائدة لنجاح الشبكات الذكية ” والتي تنظمها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *