السعودية نهى اليوسف
السعودية نهى اليوسف

السعودية نهى اليوسف تفوز بجائزة “ستيفي” العالمية للأعمال

اقتنصت السعودية نهى اليوسف،جائزة “ستيفي” العالمية للأعمال لعام 2016، عن الشركات ؛ وذلك عن تأسيسها وإدارتها لمجموعة شركات إثراء الاستشارية، لتكون الشركة الأكفأ بالعالم.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تفوز بها سيدة أعمال من المملكة بجائزة “ستيفي” الذهبية، وجاء في المركز الثاني الأردنية هدى الحسيني.

تقوم شركة إثراء- أول مجموعة استشارية متكاملة – بعمل دراسات في مجال تطوير عمل المرأة السعودية وتنمية المشاريع  والإرشاد المهني والتوظيف والمشاريع الصغيرة والتسويق.

وصرحت نهى اليوسف؛ الفائزة بالمركز الأول، بأن المرأة سيكون لها دور كبير الفترة القادمة في تحقيق رؤية السعودية 2030؛ وذلك في ظل دعمها من جانب خادم الحرمين.

وأضافت، أنه يجب  زيادة مساهمة المرأة في التنمية الاقتصادية خلال الفترة القادمة باعتبارها وسيلة هامة تساهم في تقدم المملكة .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وليد فياض؛ نائب الرئيس التنفيذي لدى بوز ألن هاملتون

انطلاق مؤتمر” الاستراتيجيات الرائدة لنجاح الشبكات الذكية” غدًا

كتب- مصطفى صلاح تنطلق غدًا  جلسة نقاش بعنوان” الاستراتيجيات الرائدة لنجاح الشبكات الذكية ” والتي تنظمها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *