السعودية للشحن الناقل الأسرع نموًا

“السعودية للشحن” الناقل الأسرع نموًا في معرض الهند للشحن الجوي

منح استفتاء مطبوعة (STAT Times) المتخصصة في مجال صناعة الشحن الجوي، شركة السعودية للشحن جائزة الناقل الأسرع نموًا في عام 2015م، لدى مشاركتها في معرض الهند للشحن الجوي 2016م، الذي اقيم بمدينة مومباي.

 تسلم الجائزة راينر مولر؛ نائب الرئيس للشؤون التجارية ، مؤكدًا أن التكريم يأتي نتيجة للخطوات العملية التي قامت بها السعودية للشحن تعزيزًا لمكانتها في مجال صناعة الشحن الجوي الذي يشهد منافسة قوية.

وأضاف أن الشركة تمكنت خلال العام الماضي من تحقيق العديد من الإنجازات، كان أبرزها دعم اسطولها بأربع طائرات من طراز B 777 F، إضافة إلى إعادة تسيير رحلات مباشرة بين جدة ونيويورك، وإطلاق منتج شحن الأدوية، وتبنيها العديد من المشروعات الاستراتيجية لتطوير عمليات الشحن، وتعزيز نواحي السلامة التشغيلية وتطبيق كافة المعايير الدولية في ذلك؛ ما أهلها لحصد العديد من الجوائز في معارض ومناسبات دولية في أوروبا وأفريقيا.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *