السعودية للتموين (1)

“السعودية للتموين” أفضل شركة تموين للرحلات البعيدة

اختارت الخطوط الجوية الكورية، شركة الخطوط السعودية للتموين (وحدة الرياض)، كأفضل شركة تموين للرحلات البعيدة لعام 2015م، وذلك من بين عشرات شركات التموين حول العالم. وجرى حفل تكريم بهذه المناسبة (الأربعاء) في مقر وحدة الرياض.

وكانت الخطوط الجوية الكورية قد صممت برنامجاً لتشجيع شركات التموين الدولية للتنافس على تقديم خدمات ذات جودة عالية، بناء على عملية تقييم منتظمة وبناء على نتيجة التقييم، وحصدت وحدة تموين الرياض التابعة لشركة الخطوط السعودية للتموين أعلى معدل من نقاط التقييم، بمجموع (466) نقطة من الحد الأعلى (500) نقطة، كأفضل شركة بين جميع الشركات المتنافسة، ومنها العديد من الشركات الأمريكية والأوروبية.

وقال د. فهد خياط، مدير عام المراقبة الداخلية وتطوير الأداء في شركة الخطوط السعودية للتموين، إن حصول السعودية للتموين على الجائزة لم يكن محض صدفة، وإنما نتيجة منافسة شديدة بين أكثر من 70 وحدة تموين حول العالم، تقوم بتقديم خدماتها للخطوط الجوية الكورية، وخصوصاً الرحلات الطويلة والتي تصل مدتها الى 6 ساعات فأكثر، شاملة الرحلات المتوجهة الى لوس انجلوس، فرانكفورت وغيرها.

وتسعى السعودية للتموين لأن تكون الخيار المفضل والأكثر اعتمادية على مستوى العالم، حيث تقوم اليوم بخدمة عشرات الشركات السعودية والأجنبية وقاعدة عملائها في ازدياد مستمر، ويتم تزويدهم بخدمات تتنوع بين تموين خطوط الطيران وتموين قطاعات الأعمال، وتخطيط قوائم الطعام والمبيعات الجوية، بالإضافة لتقديم خدمات الدعم والتموين لكبرى الشركات التي تملك محطات في مواقع نائية مثل مواقع استخراج النفط والبتروكيماويات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *