أكادير تحتضن الدورة الرابعة للمؤتمر الدولي للمالية الريادية
أكادير تحتضن الدورة الرابعة للمؤتمر الدولي للمالية الريادية

السعودية تشارك بالمؤتمر الدولي للمالية الريادية بالمغرب اليوم

تُشارك المملكة العربية السعودية بالدورة الرابعة للمؤتمر الدولي للمالية الريادية، والذي تستضيفه مدينة أكادير بالمغرب اليوم وحتى غدٍ الجمعة، وذلك بحضور لفيف من المُتخصصين في المجال المالي في كل من الجزائر، والمغرب، ومصر، وماليزيا، والعراق، فرنسا، اليمن، السودان، اندونيسيا وتركيا وكندا.
ويحضر بالمؤتمر نحو 128 مشاركًا يمثلون 12 بلدًا من مختلف القارات؛ لمناقشة قضية رأس المال الجرئ كدعامة للتنمية الاقتصادية، وتبادل الخبرات الإقليمية والدولية المهمة في مجال رأس المال الجرئ ورفع مستوى الوعي بين الشركات والمستثمرين بأهمية الاستثمار فيه.

ويسعى الملتقى إلى تقديم البحوث العلمية المتقدمة، التي تهدف إلى توجيه الاستثمارات في مجال التمويل الإسلامي لتمويل مشاريع مبتكرة من خلال رأس المال الجريء.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *