الشركة السعودية الأمريكية للزجاج

“السعودية الأمريكية للزجاج” تفوز بمشاريع بـ 20 مليون ريال

فازت الشركة السعودية الأمريكية للزجاج، المملوكة من قبل دبي للاستثمار ومقرها الرياض، بمشاريع جديدة تزيد قيمتها عن أكثر من 20 مليون ريال سعودي في المملكة.

وتضم قائمة المشاريع الجديدة التي فازت بها الشركة: “بيات بلازا” في جدة [9.5 مليون ريال]، وراشد مول في أبها [3.3 مليون ريال]، و”الرياض بارك مول” في الرياض [1.8 مليون ريال]، والمقر الرئيسي لشركة سبيماكو الدوائية في الرياض [2.6 مليون ريال]، وفندق موفنبيك في الرياض [1.6 مليون ريال]، وفندق ماريوت في الرياض [1.1 مليون ريال].

وستقوم الشركة السعودية الأمريكية للزجاج، خلال توليها هذه المشروعات، بتوريد ما يزيد عن 100 ألف متر مربع من زجاج “كيه-لايت” الذي يتميز بمقاومته للضغط والرياح، وقدرته على توفير الحماية حتى في حال تعرضه للكسر.

جدير بالذكر أن الشركة السعودية الأمريكية للزجاج قد تمكنت من بناء محفظة مشاريع قوية بفضل ازدهار قطاع الإنشاءات في المملكة، كما أنها تُعَد الشريك الحصري في الشرق الأوسط مع شركة “سمارت غلاس إنترناشيونال” البريطانية التي تنتج الزجاج المتحول والزجاج المعتم إلكترونيًا، وهي تقنية متطورة تمنح خصوصية فورية بكبسة زر. وتقوم شركة “سمارت غلاس” في الوقت الحالي بتوريد تقنياتها إلى أكثر من 33 بلدًا حول العالم.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

340abf06-b18b-4cb9-9bc4-4518a2097f95

أمر ملكي بمضاعفة عدد السيدات في مجلس الشورى

أصدر خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرًا ملكيًّا بإعادة تكوين مجلس الشورى لمدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *