المؤتمر السعودي للتسويق

الرياض تحتضن قادة التسويق والمبيعات حول العالم

المؤتمر السعودي للتسويق ينطلق بنسخته الثالثة أواخر الشهر الجاري

تسدل شركة التفكير الحر ThinkOut، الشركة السعودية الرائدة في تنظيم المؤتمرات الستار عن فعاليات المؤتمر السعودي للتسويق 2015، أواخر الشهر الجاري في مدينة الرياض. وستقام فعاليات المؤتمر في فندق الكمبنسكي بمشاركة كوكبة من القادة المفكرين في مجال التسويق والمبيعات والإعلام من مختلف الدول العربية والأجنبية، وخبراء شبكات التواصل الإجتماعي، ودعم ورعاية نخبة من الجهات الحكومية والخاصة.
يعود المؤتمر هذا العام بنسخته الثالثة، بعد أن أصبح أحد أهم المصادر التسويقية ذات المصداقية العالية لدى أصحاب القرار في المملكة وخارجها، إذ يوفر للسادة الحضور المعلومات والتدريبات والأدوات اللازمة لمساعدتهم على التميز في مجالات عملهم المختلفة في ظل التغيرات العالمية وتحديات السوق.

وقد أفاد الدكتورعبد الحي مقداد المدير التنفيذي لشركة ميجا للتدريب، الشريك العلمي للمؤتمر عن تميز الآلية التي تم إختيار المحاضرات والمحاور لهذه الدورة من المؤتمر إضافة إلى إعتماد اللجنة المنظمة في قراراتها بناءا على استبيانات خاص تم تعبئته من عدد كبير من الحضور للدورة الماضية للمؤتمر بما يضمن تقديم الفائدة والحلول للتحديد التي يواجها محترفي التسويق خلال فعاليات المؤتمر لهذا العام.

هذا و يعزز المؤتمر تركيزه لهذا العام على خدمة العملاء، بإعتباره نمط جديد من أنماط التسويق المطبقة في عدد من دول العالم، ويناقش على مدى يومين أهم الطرق التسويقية الذكية للمشاريع الناشئة من خلال مختلف القنوات الجديدة، إضافة لمناقشة فن إدارة حسابات الشبكات الإجتماعية المؤسسية، وطرق رفع قيمة العلامة التجارية من خلال القنوات الرقمية، والتطرق للحديث حول المسؤولية القانونية للتسويق عبر هذه القنوات.

من جهة أخرى فإن المؤتمر هذا العام يهدف إلى توفير منصة تواصل إبداعية من خلال إنشاء وإقامة “فعالية تسويقية” للوصول إلى الأهداف الموضوعة من قبل إدارة المؤتمر وهي الوصول إلى أعلى مستويات الخبرة الإحترافية للسادة الحضور، إضافة إلى مساعدة شركات الأعمال على تحقيق الأهداف الإستراتيجية للأعمال التجارية والتسويق، والعمل على تحسين مهارات موظفيها، فضلاً عن التعرف على المنهجيات الجديدة في مجال خدمة العملاء، وإظهار مدى إرتباطها بالتسويق والمبيعات.

وعلى هامش المؤتمر تقام مسابقة المسوَق العبقري تحت شعار ” فكر… واربح.. ووسع نطاق عملك”، بهدف الإرتقاء بمناخ الإبداع التسويقي بين كافة المتنافسين وتبادل ما لديهم من معارف، و يختلف مفهوم هذه المسابقة عن أي مسابقة تسويقية أخرى، فخلال مرحلتها الأولى وما تعرف ” بالمرحلة الزرقاء” تتنافس الفرق على تقديم أحد الحلول التسويقية المبتكرة، ثم تأتي المرحلة الثانية ” الخضراء” والتي يتبارى فيها جميع المتنافسون على تقديم أفكارهم التسويقية العبقرية، وسيحصل الفائز على لقب “المسوَق العبقري” إضافة إلى جائزة كبرى، ، بالإضافة إلى مسابقة زوار المؤتمر لأفضل تقديم إعلاني تلفزيوني مع الشريك الإستراتيجي ( أكاديمية ريبورترز ) المقدم التلفزيوني،

هذا و يعد المؤتمر السعودي للتسويق والذي تأسس عام 2009 حدثًا خاصًّا تتاح فيه فرصة الحضور بشكل حصريٍّ للرعاة والشركات العارضة، وعملائها، والعاملون في الإدارات العليا، وصناع القرار بالإضافة إلى المتخصصين في مجالات التسويق والمبيعات، وهذا يتوافق مع الهدف الأساسي من إقامة هذا المؤتمر.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

51555

السعودية ضيف شرف الملتقى الدولى للكهرباء بالقاهرة

كتب:حسين الناظر تشارك المملكة العربية السعودية “ولأول مرة بمصر” بجناح وطنى متكامل في المعرض و …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *