صالح الجاسر

الخطوط السعودية تطلق شركة طيران اقتصادية جديدة

أعلنت المؤسسة العامة للخطوط الجوية السعودية، عن تأسيس شركة طيران جديدة باسم “طيران أديل flyadeal”،  لتقديم خدمات النقل الجوي الاقتصادي. وأوضح المدير العام للخطوط السعودية؛ المهندس صالح بن ناصر الجاسر، أن الشركة الجديدة ستبدأ التشغيل منتصف العام المقبل، وستوفر الخدمة بدرجة سفر اقتصادية واحدة.

وقال الجاسر في مؤتمر صحفي أمس، إن إنشاء الشركة الجديدة يأتي كواحدة من مبادرات برنامج التحول الذي أطلقته المؤسسة وفق استراتيجية طموحة نحو 2020 م. مضيفاً بأنها شركة تابعة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية السعودية، وتقدم خدمة السفر الاقتصادي الداخلي والدولي، وتعمل باستقلالية تامة عن شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي التي تمارس نشاطها منذ سبعين عاماً، مشيراً إلى أن الشركة الجديدة تأتي ضمن مبادرات المؤسسة العامة للخطوط الجوية السعودية، وسيكون طيران أديل إحدى وحداتها الاستراتيجية المستقلة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

جامعة الإمام تُنظم الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد المُقبل

كتبت: سلمى ياسين تنطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لطلاب جامعة الإمام محمد بن سعود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *