ذهب.

الجوف” تطلق جائزة سنوية لرواد ورائدات الأعمال”

أعلن الدكتور حمدان بن عبد الله السمرين؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الجوف، عن إطلاق الدورة الأولى لجائزة “رواد ورائدات الأعمال” والتي يستمر التقديم فيها لمدة شهر.
وتعتبر تلك الجوائز نقلة نوعية لرواد الأعمال بالمنطقة، ودعوة صريحة من قبل القائمين عليها إلى التميز والإبداع مع خلق القدوات والنماذج التي يحتذى بها عمليا في مجال ريادة الأعمال.
وفي نفس السياق، أكد السمرين على ضرورة دعم  وتكريم أعمال الشباب، مع التركيز على المنشآت الصغيرة والمتوسطة لإبراز مقوماتها.
وتقسم الجائزة إلى فئتي: الرياديين الشباب، والرياديات الشابات؛ بحيث يتم تخصيص 3 مراكز لكل فئة، ويُمنح صاحب المركز الأول  20 ألف ريال، يُمنح الفائز بالمركز الثاني 15 ألف ريال، أما الثالث فله 10 ألاف ريال.
ويمكن التقديم الكترونيًا على الجائزة من قبل رواد الأعمال للمنشآت المتوسطة والصغيرة، عن طريق موقع الغرفة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *