فرع-وزارة-التجارة-بمنطقة-تبوك

إطلاق خدمة “معروف” لدعم التجارة الإلكترونية

أطلقت وزارة التجارة والصناعة، خدمة “معروف” الإلكترونية، التي تُعد من أفضل الوسائل لبحث وتقييم المتاجر الإلكترونية بالمملكة، وتسهم الخدمة في تعزيز الثقة بين المشتري والبائع، وتمكّن البائع من الوصول بسهولة لشريحة أكبر من العملاء.

وتوفر الخدمة الجديدة، صورة واضحة عن جودة خدمات المتجر الإلكتروني، من خلال تعليقات العملاء وتقييمهم، وتمكّن المشتري من كتابة تعليقاته في صفحة التاجر وتقييم تجربة الشراء والاطلاع على تعليقات وتجارب العملاء الآخرين.

 ويمكِّن “معروف” صاحب المتجر الإلكتروني من إضافة جميع حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي وموقعه الإلكتروني، إلى صفحته في موقع “معروف” الإلكتروني، مما يسهل على المشترين الوصول إليه.

 ويستطيع التاجر تمييز متجره الإلكتروني بعدة وسائل أبرزها ربطه بسجله التجاري والذي سيمنحه شهادة معروف الذهبية.

 ولا تستغرق خطوات الاشتراك بخدمة “معروف” وهي مجانية؛ سوى ثوان معدودة من خلال الموقع الإلكتروني. وتعد هذه المبادرة مثال على استخدام أحد الأساليب والحلول للتعامل مع عالم التجارة الإلكترونية الحديث، بما يتناسب معه ويحاكيه.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

جامعة الإمام تُنظم الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد المُقبل

كتبت: سلمى ياسين تنطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لطلاب جامعة الإمام محمد بن سعود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *