المنظمة العربية للتنمية الإدارية

التجارب التكنولوجية الناجحة بمقر المنظمة العربية للتنمية الإدارية غدًا

تُنظم المنظمة العربية للتنمية الإدارية المنبثقة عن جامعة الدول العربية، غدًا الثلاثاء، اللقاء الأول من “سلسلة لقاءات التجارب الإدارية الناجحة”، والذي تستمر فعالياته حتى اليوم التالي، بمقر المنظمة بالقاهرة.

ويشارك بالفعالية عدد كبير من المسؤولين والمختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات في كل من مصر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات، وفلسطين، والمغرب، بالإضافة إلى سلطنة عمان والبحرين.

ويهدف اللقاء إلى تسليط الضوء على تجارب المؤسسات الحكومية العربية التي نجحت في استخدام التطبيقات الإلكترونية الحديثة؛ ما أدى إلى تسهيل الخدمات ورفع معدلات الرضا لدى المواطنين.

ومن المقرر أن يستعرض السعوديان نجيب الذيابي؛ مطور أعمال ومسؤول عن خدمة نقاط البيع، و محمد خالد عمر؛ مطور أعمال ومسؤول عن الخدمات مسبقة الدفع بصندوق النقد العربي السعودي، تجربة “الهوية الجديدة للشبكة السعودية للمدفوعات(مدى)” في المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن تم عقد ستون لقاءً منذ إطلاق فكرة “سلسلة لقاءات التجارب الادارية الناجحة” عام 2000، كما تم عرض 250 تجربة إدارية ناجحة في مختلف البلدان العربية، بجانب 4 تجارب في الدول الأجنبية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *