مقر البنك السعودي للتسليف

البنك السعودي للتسليف يطلق مبادرة” ادخر لمستقبل أفضل”

أعلن البنك السعودي للتسليف عن  إطلاق مبادرة ” ادخر لمستقبل أفضل ” بالتعاون مع معهد ريادة الأعمال الوطنية ، لتتواكب مع توجهات اللجنة الوطنية للادخار التي شكلت هذا العام.

 وتستهدف المبادرة نشر ثقافة الإدخار والتوعية  المالية بين 1100 رائد ورائدة  أعمال من الملتحقين بدورة “إرادة” من قبل معهد ريادة الأعمال الوطنية والتي تمت الموافقة على تمويلهم من قبل البنك.

 وقام معهد ريادة الأعمال بإضافة  منهج مستقل عن الإدخار والتخطيط المالي السليم في الدورة التدريبية للإسهام في رفع مستوى الوعي المالي لرواد الأعمال وتمكينهم من المهارات المالية لإدارة مشاريعهم بنجاح.

 جدير بالذكر أن البنك السعودي للتسليف والإدخار يهدف إلى تقديم قروض بدون فوائد للمنشآت الصغيرة والناشئة ولأصحاب الحرف والمهن من المواطنين تشجيعًا لهم على مزاولة الأعمال بأنفسهم ولحسابهم الخاص.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *