الاتصالات السعودية

“الاتصالات السعودية” توفر إنترنت فائق السرعة

اختارت شركة “الاتصالات السعودية” سلسلة PTX  من شركة جونيبر نتوركس لنشر نظام راوتر  PTX5000  المتنقل لأول مرة في المنطقة لتوسيع نطاق شبكة الإنترنت الأساسية الثابتة والمتنقلة، وتوفير تجربة إنترنت فائق السرعة وفق مقاييس عالمية.

 وطبقًا لبيان شركة جونيبر نتوركس، تقوم الشبكة الجديدة بتمكين شركة الاتصالات السعودية من التعامل مع الخدمات والوظائف التي يمكن توسيعها لمواكبة المتطلبات المتزايدة للعملاء.

وأوضحت الشركة أنه تم تصميم مشروع التوسعة للوصول إلى الإنترنت فائق السرعة إلى الجيلين الثالث والرابع والمشتركين الثابتين في العديد من المواقع في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 ويتضمن المشروع  نظام راوتر SDN-ready MX2020 3D Universal Edge ، وهو النظام الأعلى سرعة بنطاق اتصال نصف مزدوج، يمكن الاتصالات السعودية من دمج المعدات الجديدة باستخدام برنامج JUNOS دون انقطاع لعمليات الشبكة الحالية.

 وتزيد الشبكة الجديدة من قدرة موزعي الخدمة العالميين؛ حيث تعمل القياسات متعددة التيرابايت في الثانية على تلبية الطلب المتزايد على الإنترنت عالي السرعة، والذي يساعد على استيعاب العملاء المحليين والدوليين الذين يشاركون تطبيقات الصوت والبيانات والوسائط المتعددة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *