الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع
الأمير محمد بن سلمان؛ ولي ولي العهد والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع

الأمير محمد بن سلمان يرأس الوفد السعودي في قمة العشرين

يرأس ولي ولي العهد السعودي والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، وفد المملكة العربية السعودية المشارك في أعمال قمة مجموعة العشرين، في مدينة هانغجو الصينية، اليوم.

يضم الوفد الرسمي السعودي في القمة كلًا من إبراهيم العساف؛ وزير المالية، ومحمد آل الشيخ؛ وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وعادل الجبير؛ وزير الخارجية، وخالد الفالح؛ وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، والدكتور أحمد الخليفي؛ محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي.

والتقى الأمير محمد بن سلمان، عقب وصوله للصين أمس، رجب طيب أردوغان؛ رئيس الجمهورية التركية؛ لاستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ومستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن مجموعة العشرين (
G20) تضم: المملكة العربية السعودية، وألمانيا، وفرنسا، واليابان، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وإيطاليا، وبريطانيا، وروسيا، والأرجنتين، وأستراليا، وجنوب أفريقيا، والبرازيل، والصين، وكوريا الجنوبية، والهند، وإندونيسيا، والمكسيك، وتركيا، بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي، ويعقد قادة تلك الدول اجتماعات دورية؛ لبحث مستجدات الأوضاع الاقتصادية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *