الأمير محمد بن سلمان

الأمير محمد بن سلمان يدعم معرض بساط الريح لرائدات الأعمال بالمملكة

متابعة : رواد الاعمال

تلقى “معرض بساط الريح ” دعما من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع؛ في مشهد يعكس حرص سموه على الوقوف إلى جانب شباب وشابات الأعمال، وتشجيعهم على تطوير قدراتهم وإمكاناتهم من جانب وتنمية المشروعات الصغيرة من جانب آخر.

ويهدف معرض “بساط الريح” لإبراز مشروعات رائدات الأعمال السعوديات، بالرياض وسط حضور كثيف من رائدات الأعمال والمهتمين، والذي تستمر فعالياته  لمدة ستة أيام.

ويسلط معرض “بساط الريح” الضوء على مشروعات صغيرة لشابات سعوديات من عدد من مناطق المملكة، وتتنوع مجالات هذه المشروعات بين الريادة المجتمعية، والإنتاج والتصنيع، والتطوير والابتكار في التعليم والصحة، الأمر الذي من شأنه إبراز منتجات رائدات الأعمال أمام زوار المعرض خلال ستة أيام، وهو ما يعكس أيضاً ما وصلت إليه شابات الأعمال السعودية من مستوى في مجالات الإبداع والابتكار والاستثمار.

ويسعى معرض بساط الريح إلى تحفيز وتشجيع شابات الأعمال على النجاح والمضي بمشاريعهن الى آفاق أرحب، اذ يعد المعرض بمثابة الوسيلة التي يمكن من خلالها تحديد المزايا التنافسية، والعمل وفقاً لها، وإفساح المجال لتوليد مزيد من فرص العمل وتعزيز النمو الاقتصادي، بما يتوافق مع تطلعات الاقتصاد السعودي في تنمية المشروعات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *