الامير سلطان (1)

الأمير سلطان بن سلمان يشارك في مؤتمر السياحة العالمي بأمريكا

يشارك رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، في مؤتمر “مجلس السفر والسياحة العالمي”، الذي انطلقت أعماله أمس بمدينة دالاس بالولايات المتحدة، تحت شعار: (السفر خارج الحدود).  ويشارك في الجلسات عددٌ كبيرٌ من وزراء ومسؤولي السياحة في دول العالم، والرؤساء التنفيذيين لكبريات الشركات العاملة في القطاع، كما يشرفه بالحضور الرئيس الأمريكي، باراك أوباما.

 ويقدم الأمير سلطان كلمة المملكة  في المؤتمر، خلال الجلسة الوزارية المغلقة التي تركِّز على الأمن والسلامة في السفر والسياحة، وأثر مكافحة الإرهاب على القطاع. وفي جلسة حوارية أخرى يشارك فيها عدد من الوزراء والرؤساء التنفيذيين للشركات، يتناول المؤتمر سبل التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص في صناعة السياحة. ويتناول الأمير سلطان تجربة المملكة في دعم القطاع الخاص للسياحة، والجهود التي بذلتها حكومة المملكة في تحويل السياحة إلى صناعة اقتصادية واعدة تسهم في إيجاد فرص العمل والاستثمار وتنويع الإنتاج الوطني، كما يتحدث عن جهود هيئة السياحة في دعم الاستثمار السياحي والشراكة مع المستثمرين والقطاع الخاص. ويشارك في الجلسة وزراء ومسؤولو السياحة في كل من: المملكة العربية السعودية، الباهاما، مصر، المغرب، اليابان، المكسيك، بيرو، سيشل، تايلاند، أوغندا، زيمبابوي، والولايات المتحدة، وعددٌ من الرؤساء التنفيذيين لشركات السياحة والفنادق.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إبراهيم الشمراني؛ المدير التنفيذي للعمليات في المركز الوطني للأمن الإلكتروني

مؤتمر الأمن الإلكتروني يبحث حماية البنى الرقمية والمعلوماتية بالرياض

تعقد المملكة مؤتمرها السنوي الرابع للأمن الإلكتروني يومي 18 و 19 أبريل المقبل لتسليط الضوء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *