final

الأربعاء..انطلاق مؤتمر المنتجات الصناعية لسيدات الأعمال العرب

كتب/ مصطفى صلاح

ينظم الاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية “المؤتمر والمعرض العربي الأفريقي للمنتجات الصناعية لسيدات الأعمال” بالتعاون مع الاتحاد العربي الأفريقي لسيدات الأعمال ومجلس سيدات الأعمال العرب في الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر 2016، بالقاهرة .

يفتتح المعرض كلٌ من السفير عبد المنعم محمود؛ أمين عام الاتحاد العربي لتنمية الصادرات، واالمهندس جلال عبد الفتاح؛ رئيس الاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية، وسمو الشيخة حصة سعد الصباح؛ رئيس مجلس سيدات الأعمال العرب، وعدد من سفراء الدول المشاركة، وكبار الشخصيات وسيدات ورجال الأعمال العرب والأفارقة.

يهدف المؤتمر إلى تعزيز دورالمرأة العربية والأفريقية فى التنمية الصناعية، ودعم وتطوير المبادرات النسائية في مجال تأسيس الأعمال والمشاريع والمؤسسات الصناعية الصغيرة والمتوسطة الموجهة للتصدير.

يسلط المؤتمر، الضوء على جهود التمكين الاقتصادي من خلال بناء قدرات المرأة العربية والإفريقية، وإنشاء مراكز تنمية القدرات وحاضنات الأعمال والتدريب للمرأة وخاصة فى المجالات الصناعية، وتعزيز آفاق التعاون بين سيدات الأعمال العربيات ‏والأفريقيات من خلال خلق شراكة وآلية للتنسيق بينهن.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وليد فياض؛ نائب الرئيس التنفيذي لدى بوز ألن هاملتون

انطلاق مؤتمر” الاستراتيجيات الرائدة لنجاح الشبكات الذكية” غدًا

كتب- مصطفى صلاح تنطلق غدًا  جلسة نقاش بعنوان” الاستراتيجيات الرائدة لنجاح الشبكات الذكية ” والتي تنظمها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *