كونراد مكة

افتتاح “كونراد مكة” بقلب المدينة المقدسة

تحتفي اليوم فنادق ومنتجعات كونراد بافتتاح أول مرافقها بالمملكة العربية السعودية، وهو فندق كونراد مكة المؤلف من 438 غرفة بقلب العاصمة المقدسة في مكان يطلّ على الحرم المكي الشريف والكعبة المشرفة. وتمّ تصميم الفندق الجديد ليلبي احتياجات السفر الراقي الذكي ويقدّم خدمات أصيلة في أجواء تتسم بالفخامة ومستوحاة من البيئة المحلية.

وقال جون فاندرسليس؛ الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات كونراد: إن فنادق كونراد “تتيح لنزلائها التمتع بتجارب ملهمة في بعض أكثر الوجهات المرغوب بالسفر إليها في العالم”، فيما قال رودي جاغرسباشر؛ الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا لدى مجموعة “هيلتون وورلد وايد”، إن افتتاح أول فندق تابع لفنادق ومنتجعات كونراد في مكة المكرمة “يؤرّخ لدخول علامتنا الثانية في عالم الضيافة إلى المدينة المقدسة وافتتاح فندقنا الحادي عشر في المملكة العربية السعودية”.

ويستقبل كونراد مكة ضيوفه في برجين يضمان 438 غرفة من بينها 62 جناحًا؛ حيث تطلّ الأجنحة الفاخرة مباشرة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، وتتراوح مساحاتها مابين 56 و247 مترًا مربعًا للجناح الملكي، وتصاميم داخلية وديكورات مذهلة مستوحاة من التصميم الإسلامي.

 ويشتمل كونراد مكة على مسجد يتسع لألف مصلٍّ ويرتبط بالصوت مع المسجد الحرام، كما يضم أيضًا 12 مصعدًا توصل الضيوف مباشرة إلى الحرم؛ ما يجعلها ميزة عظيمة خلال ذروة الازدحام في أوقات الصلاة.

 ويمكن للضيوف المقيمين في الفندق الاستفادة من تطبيق “كونراد كونسييرج” الجوال، الذي يمنح المسافرين حول العالم إمكانية إضفاء الطابع الشخصي على إقامتهم الفندقية وتحديد تفاصيلها قبل كل زيارة وخلالها وبعدها عن طريق الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي.

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *