استعراض تجربة أول منصة إلكترونية لتوظيف السعوديات 29 مايو في عمان

استعراض تجربة أول منصة إلكترونية لتوظيف السعوديات في عمان 29 مايو

يستعرض السعودي خالد الخضير، في التاسع والعشرين من مايو الجاري، تجربته الرائدة في تأسيس “جلوورك” التي تعد أول منصة إلكترونية في السعودية لتوظيف النساء، وذلك خلال استضافته ضمن فعاليات النسخة الخامسة من “ستارتب جرايند” في المركز الوطني للأعمال في واحة المعرفة بسلطنة عمان.

ونجح الخضير خلال تجربته في توظيف أكثر من 26 ألف سعودية حتى الآن، بجانب مساعدة آلاف النساء على ممارسة العمل الحر من المنزل.

وأدى تميز الخضير إلى حصوله على جائزة فوربز لريادة الأعمال في الشرق الأوسط، وجائزة الملك سلمان لريادة الأعمال، كما صُنف كثالث مؤثر عربي في العالم.

جدير بالذكر أن “ستارتب جرايند” تُعد أكبر مجتمع لريادة الأعمال عالميًا، والتي تتكون من 215 ألف رائد أعمال في أكثر من 175 دولة في جميع أنحاء العالم، وأسسها  ديريك أندرسون في وادي السليكون في سان فرانسيسكو في مهمة لإلهام وربط رواد الأعمال وأصحاب المشروعات حول العالم.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

340abf06-b18b-4cb9-9bc4-4518a2097f95

أمر ملكي بمضاعفة عدد السيدات في مجلس الشورى

أصدر خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرًا ملكيًّا بإعادة تكوين مجلس الشورى لمدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *