لقاء سعودي كندي

اجتماعات سعودية كندية للشركات الصغيرة والمتوسطة في إبريل

أعلن مجلس الغرف السعودية، عن عقد لقاء سعودي كندي للشركات الصغيرة والمتوسطة بالمملكة، في أواخر شهر إبريل المقبل، لبحث أوجه التعاون بين الجانبين والفرص المتاحة للشراكة التجارية والاستثمارية، وتبادل الخبرات والمعلومات.

التقى ممثلو الشركات السعودية والكندية بمجلس الغرف السعودية، بوفد حكومي كندي برئاسة مدير عام منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في وزارة الشؤون الخارجية والتجارة والتنمية الكندية، وذلك في إطار مشاركة وتمثيل الوفد للحكومة الكندية في اجتماعات الدورة الحادية عشرة للجنة السعودية الكندية المشتركة المنعقدة بالرياض.

وأشار مسعود حسين؛ مدير عام منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في وزارة الشؤون الخارجية والتجارة والتنمية الكندية، إلى التحديات والاوقات الصعبة التي تشهدها المنطقة والعالم، قال إنها تتطلب من البلدين العمل معاً من أجل استكشاف مزيد من فرص التعاون والشراكة الاقتصادية في مختلف المجالات.

ولفت الدكتور عماد بن عبدالعزيز الذكير؛ رئيس مجلس الاعمال السعودي الكندي بمجلس الغرف السعودية، ، إلى أهمية اللقاء، كونه الأول في ظل حكومة كندا الجديدة برئاسة جوستان ترودو، والتي وصفها بأنها أكثر انفتاحًا واهتمامًا بالعلاقات مع الدول العربية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *