اتفاقية بين بنك التسليف وجمعية بنيان لتمويل مشروعات الأسر المنتجة

اتفاقية بين بنك التسليف وجمعية بنيان لتمويل مشروعات الأسر المنتجة

وقّع بنك التسليف والادخار، اتفاقية تعاون مع جمعية بنيان الخيرية للتنمية الأسرية، لدعم ورعاية وتمويل المشروعات متناهية الصغر والأسر المنتجة.

وأكد الدكتور عبدالله النملة؛ مدير عام البنك ، أن الاتفاقية تأتي ضمن الإطار العام لتوجه البنك، الذي يهدف إلى تمويل المشروعات والأسر المنتجة عبر الجمعيات الخيرية؛ حيث خصص البنك اربعة ملايين ريال لمحفظة جمعية بنيان، لدعم 236 مشروعاً، مضيفا أن البنك سيسعى مستقبلًا لإبرام اتفاقيات تهدف إلى تحويل الجمعيات الخيرية إلى جمعيات تنموية.

وأكدت ندى البورادي؛ رئيسة مجلس إدارة بنيان، ، أن الجمعية حققت أهدافها  المتمثلة في توفير الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي و النفسي للفرد، حتى يتحول إلى عضو فعال في مجتمعه.

وتأتي الاتفاقية استمراراً لنهج البنك السعودي للتسليف والادخار، في مجال التعاون مع الجهات الراعية ودعم ورعاية قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة والمشروعات متناهية الصغر والأسر المنتجة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

جامعة الإمام تُنظم الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد المُقبل

كتبت: سلمى ياسين تنطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لطلاب جامعة الإمام محمد بن سعود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *