أمير منطقة المدينة المنورة

إنطلاق ” ملتقى المنورة لريادة الأعمال ” المدينة المنورة

كشفت نماء المنورة النقاب عن تفاصيل النسخة الأولى من ملتقى المنورة لريادة الأعمال الذي سيقام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينه النورة ورئيس مجلس نظارة وقف المنورة يوم الأثنين 27 محرم الموافق 9 نوفمبر2015 ؛ بالحي التراثي المديني في حديقة الملك فهد بالمدينة المنورة . والذي تنظمة نماء المنورة التنموية تحت شعار ” نمي .. مدينتك بريادتك ” (تثقيف _تمكين _ تنفيذ)
وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم امس حيث رحب في بدايته ( الأستاذ احمد بن عبدالرحمن المحايري) الرئيس التنفيذي لنماء المنورة بالحضور الإعلامي معتبرآ أن الإعلام شريك قي إنجاح الملتقى وتحقيق أهدافه السامية لخدمة الشباب و الإقتصاد الوطني .
معبرا عن أن الملتقى جاء يحقق روية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز ؛و التي تعكس حرص سموه الكريم ودعمه لتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة و المساهمة في تعزيز النمو الإجتماعي و الإقتصادي وتمكين رواد ورائدات الأعمال للانطلاق والنمو باعمالهم ، وآشار إلى أن نماء المنورة شريك دائم في التنمية الإجتماعية عبر توفير السبل ودعم و تمكين رواد الأعمال الشباب من خلال المشاركة في التنمية الإقتصادية و الإجتماعية بالمنطقة تحقيقا لأهداف النمو المستدامه.
من جهته أوضح ( المشرف العام على الملتقلى المهندس أحمد العوضي )أن الملتقلى يسعى عبر البرامج وورش العمل التي سيقيمها إلى تطبيق عملي نحو تمكن رواد و رائدات الأعمال من المشاركه في التنمية الإقتصادية والإجتماعية في المملكة وتحديدآ منطقة المدينة المنورة ،من خلال مشا ريعهم و منشأتهم التجارية التي تفتح آفاق اقتصادية جديدة وفرص عمل إضافية .
واوضح (العوضي ) أن الملتقلى يهدف إلي تطوير بيئة ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية ،ودعم رواد الأعمال من الشباب وشابات الوطن. مؤكدآ على أهمية أقتباس الأفكار العالمية في هذا المجال واعادة هيكلتها لتتواءم مع طبيعة الإقتصاد المحلي ،لتكون المحصلة النهائية تثقيف وتمكين الجيل القادم من رواد العمال في المملكة .
وآشار إلى أن جلسات الملتقلى ستشهد مناقشات عملية لعدد من المحاور ذات العلاقة المباشرة برواد الأعمال منها التحديات و مستقبل رواد الأعمال و العاملين بهذا المجال .
و من أبرز المشاركين في هذا الملتقلى كل من شركة أرامكو السعودية، جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ، وجامعه ام القرى بمتحدثين رياديين بهذا المجال .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني

“سواحل الجزيرة” تُهنئ خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي باليوم الوطني

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، تزف مجموعة سواحل الجزيرة، ومجلة رواد الأعمال السعودية، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *