ريستاتكس الرياض

انطلاق معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” اليوم

تنطلق اليوم بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، فعاليات معرض”ريستاتكس الرياض العقاري” للعقارات والإسكان والتطوير العمراني، برعاية ماجد الحقيل؛ وزير الإسكان.

وتستمر فعاليات  الحدث العقاري الأكبر بالمملكة، لمدة أربعة أيام، بمشاركة الشركات العقارية والإسكانية، وشركات التمويل، والبنوك، والتي تقدم عروضها من المشروعات الإسكانية والاستثمارات خلال المعرض، إلى جانب العروض التمويلية لشراء الوحدات العقارية المقدمة من البنوك وشركات التمويل.

وتبدأ الفعاليات المصاحبة للمعرض، صباح غد الاثنين، بمشاركة قيادات وشخصيات عقارية وبنكية، من جميع مناطق المملكة؛ لتعزيز التواصل المباشر، وإتاحة الفرص لتبادل العلاقات وعقد الشراكات.

من جانبه أوضح حسين الفراج؛ الرئيس التنفيذي لمعارض ريستاتكس العقارية، أن المعرض يعكس الصورة الحقيقية لنشاط القطاع العقاري والتمويلي السعودي، بما يشمل من استثمارات ومشروعات وخدمات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *