اللقاء مع سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار
اللقاء مع سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار

إنطلاق المؤتمر العربي الأول لرائدات الأعمال بعمان 15 أغسطس القادم


تستضيف مدينة صلالة بسلطنة عمان الملتقى العربي الأول لرائدات الأعمال والذي سيعقد بصلالة خلال الفترة من 15-19 أغسطس 2016 م.

وقد التقى فريق عمل الملتقى العربي الأول لرائدات الأعمال مع سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار حيث اطلع سعادته على تفاصيل الملتقى والذي سيعقد بصلالة خلال الفترة من 15-19 أغسطس 2016 م.

يضم الملتقى مجموعة من الفعاليات مثل الجلسات الحوارية والدورات التدريبية وعروض للأزياء العمانية و الجولات السياحية للتعرف على الأماكن السياحية خلال موسم الخريف السياحي. حيث سوف تنظم فعاليات الملتقى العربي الأول لرائدات الأعمال تحت مظلة مهرجان صلالة السياحي 2016 “عمان المحبة والوئام”

وقالت رئيسة شركة المجالس الشاملة الشركة المنظمة للملتقى أن هذا الملتقى سوف يضيف قيمة للأعمال التقنية ومنظومة الأعمال من خلال تعزيز دور المرأة للمشاركة في النمو الاقتصادي بالمنطقة كما سيمثل منصة عامة لسيدات الأعمال وأصحاب المشاريع التجارية في ريادة الأعمال بالدول العربية والخليجية والسلطنة خاصة لخلق مزيد من جسور التواصل الاقتصادي والتجاري فيما بينها .

حضر اللقاء آمنة بنت خادم العوادية رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار والمشرفة العامة على الملتقى بالإضافة إلى أعضاء اللجنة المنظمة .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *