______________

“إنترتك” تحصل على جائزتي شهادة الاستحقاق وفارس الجمارك

حازت شركة “إنترتك” الرائدة في توفير حلول الجودة حول العالم، على تكريم هيئة الجمارك العالمية، ومصلحة الجمارك السعودية خلال اليوم العالمي للجمارك الذي عقد مؤخرًا بالرياض تحت عنوان “الجمارك الرقمية.. المشاركة التدريجية”.

حازت الشركة على جائزتي “شهادة الاستحقاق”، و”فارس الجمارك”. حيث كرّمت الجائزة الأولى “إنترتك” على الخدمات الممتازة التي تقدّمها لقطاع الجمارك العالمي. أما الجائزة الثانية فكانت على خدمات “إنترتك”  للقطاعين الحكومي والتجاري، وجهودها الكبيرة في دعم ودمج وتطوير رؤيا الجمارك الرقمية في مصلحة الجمارك السعودية.

وتسلّم حسني سعيد، مدير عام الخدمات الحكومية والتجارية في منطقة الشرق الأوسط في “إنترتك”، الجائزة من صالح بن منيع الخليوي؛ مدير عام الجمارك السعودية، وسليمان التويجري؛ نائب مدير الشؤون الجمركية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *