Untitled-2

إعلان الفائزين في مسابقة منتدى MIT لريادة الأعمال 14 أبريل المقبل

أعلنت مؤسسة «مجتمع جميل» بالتعاون مع مجموعة زين عن تأهل 78 فريقًا من 15 دولة عربية لنهائيات مسابقة منتدى MIT لأفضل الشركات الناشئة في العالم العربي، والتي يقام حفلها الختامي وإعلان أسماء الفائزين في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية في 14 أبريل المقبل.

حققت النسخة التاسعة من هذه الفعاليات -المهتمة بريادة الأعمال في المنطقة العربية – رقمًا قياسيًا في عدد المشروعات المشاركة، والتي بلغت نحو 5967 مشروعًا تقدم بها 16500 رائد أعمال من 21 دولة عربية.

وأكدت مؤسسة «مجتمع جميل» أن منافسات المسابقة- التي تبلغ جوائزها نحو 150 ألف دولار – تشتمل على ثلاثة مسارات: الأفكار، والأعمال الناشئة، وريادة الأعمال الاجتماعية.

وطبقًا للمسابقة تتلقي الفرق المؤهلة للمرحلة قبل الأخيرة، دورات تدريبية حول طبيعة أعمال المشروعات المستمرة في المسابقة؛ حيث تجرى هذه الجلسات التحضيرية في مصر، والأردن، والمغرب، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة في وقت لاحق من شهر فبراير الجاري.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *