مؤتمر الطلبة السعوديين

إعلان أسماء المرشحين لجائزة الابتكار للطلبة السعوديين ببريطانيا

أعلنت الجمعية العلمية للطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة أسماء المرشحين في جائزة “مبتعث مبتكر”؛ للمشاركة في “معرض الابتكار وريادة الأعمال 2016″، الذي يأتي ضمن فعاليات المؤتمر العلمي التاسع للطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة، والمزمع انعقاده في الفترة من  13إلى 14 فبراير الجاري، في المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة برمنجهام.
وتهدف الجائزة إلى تحفيز الطلبة المبتعثين في المملكة المتحدة على طرح أفكارهم البحثية، وتدريبهم على كيفية تحويلها لأفكار إبداعية ومنتجات قابلة للاستثمار، في ظل توفير بيئة علمية تنافسية، علاوة على الإسهام في بناء مجتمع اقتصاد المعرفة تحقيقًا للرؤية الاستراتيجية لبرنامج الابتعاث والمملكة العربية السعودية. 
 
جدير بالذكر أن الجمعية العلمية قد عقدت يوم السبت الماضي برنامجًا تدريبيًا مكثفًا للمشاركين في الجائزة تحت عنوان “يوم من الأفكار الإبداعية”، اشتمل على ورش عمل تدريبية، وزيارات لحاضنات الإبداع وريادة الأعمال في جامعة إمبريال كولج لندن.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *