امير نجران

أمير نجران يدعو الشركات الأهلية لتوظيف الشباب

دعا أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز، المؤسسات والشركات الأهلية لاستقطاب المواطنين الشباب وتوظيفهم للمساهمة في تنمية الوطن، وتفعيل دورهم تجاه المجتمع السعودي. وأشاد الأمير بدور الشركات في تبني برامج المسؤولية الاجتماعية، والمشاركة في دعم المؤسسات الخيرية بالمنطقة، مؤكدا أنه يجب عليها أن تستوعب مفهوم السعودة لأبعد وأشمل من كونه نظام أقرته وزارة العمل، وألا تسعى لتطبيقه لمجرد تحقيق النسب المطلوبة لذلك، بل من الواجب معرفة أن سعودة القطاع الخاص تحقق الجودة.

واطلع الأمير جلوي بمكتبه أمس، على التقرير السنوي لشركة أسمنت نجران، والذي قدمه له الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور بدر أسامة جوهر، والمدير العام للموارد البشرية والخدمات المساندة بالشركة عبدالله مهدي آل سدران.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *