امير الرياض

أمير الرياض: “ملتقى شباب الأعمال” يعكس اهتمام القيادة بمستقبلهم

أشاد الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، بجهود الشباب السعودي في مجال الأعمال، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها الغرفة التجارية بالرياض واهتمامها بشباب الأعمال.

وأضاف الأمير فيصل لدى افتتاحه ورعايته ” ملتقى شباب الأعمال الخامس” الذي نظمته لجنة شباب الأعمال بغرفة الرياض أمس؛ بأن ما شاهده من الشباب خلال الملتقى والمعرض المصاحب، يعكس مدى اهتمام الدولة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في دعم مسيرة الشباب.

وأشاد أمير الرياض بجهود وزارة الشؤون الاجتماعية، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية الحالية، في هذا الإطار.

من جانبه أكد خالد المقيرن؛ نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، أن الغرفة قد نظمت سابقًا -عبر لجنة شباب الأعمال- سلسلة من المبادرات والبرامج والفعاليات المتنوعة؛ لتعزيز قدرات الشباب، وإطلاق طاقاتهم الخلاقة، وبالتالي دعم دورهم في مرحلة التحول الوطني.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

51555

السعودية ضيف شرف الملتقى الدولى للكهرباء بالقاهرة

كتب:حسين الناظر تشارك المملكة العربية السعودية “ولأول مرة بمصر” بجناح وطنى متكامل في المعرض و …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *