أرامكو

أرامكو تعرض تجربتها في “مؤتمر الشرق الأوسط لإدارة خطوط الأنابيب”

تشارك “أرامكو السعودية” في (مؤتمر الشرق الأوسط لأعمال وإدارة خطوط الأنابيب)، الذي يعقد في الفترة (11-14) ابريل الجاري، بالعاصمة البحرينية المنامة، برعاية وزير الطاقة البحريني الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا. وتعرض “أرامكو” غداً الاثنين حلولها التقنية في مجال إدارة سلامة خطوط الأنابيب،

ويحضر المؤتمر خبراء من داخل المنطقة وخارجها، لمناقشة عدد من التقنيات والمفاهيم الحديثة، الخاصة بصيانة خطوط أنابيب النفط والغاز، وتشغيلها بأكثر السبل فاعلية واقتصادية ومهنية، مع مراعاة الجوانب البيئية والمسائل الأخرى المتعلقة بالأحياء السكنية التي تمر تلك الأنابيب من خلالها أو بالقرب منها.

وينطلق المؤتمر بعقدد عدد من ورش العمل ذات الموضوعات المتخصصة والمحددة. وتفتح الجلسات الفنية الرئيسية رسمياً بعد غدٍ الثلاثاء بجلسة عامة، بالتزامن مع قص شريط المعرض المصاحب للمؤتمر و الذي يعكس معظم الاهتمامات في صناعة خطوط الأنابيب، ويضم جناحاً واسعاً لشركة أرامكو السعودية، يتيح للزوار الاطلاع على أنشطة الشركة وحلولها وممارساتها المثلى في مجال إدارة أعمال وسلامة خطوط الأنابيب.

وتشمل موضوعات البرنامج الفني للمؤتمر، التآكل وأعمال الإصلاح والصيانة، والتصميم والتشغيل والإدارة، وسلامة الشبكات وغيرها.

وقال مدير عام خطوط الأنابيب في أرامكو السعودية، المهندس محمد سلطان القحطاني، إن المؤتمر يقدم فرصة جيدة للتواصل مع خبراء مختصين وموردين قدموا من جميع أنحاء العالم. كما يشكل مناسبة لمهنيي خطوط الأنابيب لعرض أفضل الممارسات ومناقشة المسائل المشتركة المرتبطة بها، في بيئة تسودها روح التعاون وتبادل المعرفة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

51555

السعودية ضيف شرف الملتقى الدولى للكهرباء بالقاهرة

كتب:حسين الناظر تشارك المملكة العربية السعودية “ولأول مرة بمصر” بجناح وطنى متكامل في المعرض و …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *