اندرويد

أحدث تطبيق لتسجيل الأصوات على أندرويد لرواد الأعمال

يبحث رواد الأعمال دومًا عن أجهزة دقيقة لتسجيل اجتماعاتهم بالموظفين أو العملاء أحيانًا . وفي هذا الإطار وجدنا أنه بالرغم من أن الجوال يأتي افتراضيًا بتطبيق لتسجيل الأصوات ، إلا أن المبرمجين المبدعين لايتوقفون عن إنتاج برمجيات تتضمن كثيرًا من الخواص التي تفتقدها أحيانًا تلك البرامج الافتراضية.
 وقد أتاح متجر google play التطبيق المجاني Easy Voice Recorder الذي يتيح تسجيل الأصوات بسلاسة ودقة؛ إذ يوفّر تسجيلًا عالي الجودة “PCM و AAC” أو تسجيلًا بجودة AMR، مع القدرة على التحكم في التسجيلات ومشاركتها مع الأصدقاء أو مزامنتها على الكمبيوتر، علاوة على دعمه التسجيل في الخلفية، مع ظهور لوحة تحكم للتطبيق على الواجهة الرئيسة.
وهناك نسخة أخرى من التطبيق بسعر 3.99$ تضيف إلى المزايا السابقة الاستفادة من: دعم التسجيل عبر مايكروفون سماعة البلوتوث، ودعمه بنمط الإستيريو، وحفظ التسجيلات على بطاقة الذاكرة الخارجية، وغيرها من مزايا 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

340abf06-b18b-4cb9-9bc4-4518a2097f95

أمر ملكي بمضاعفة عدد السيدات في مجلس الشورى

أصدر خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرًا ملكيًّا بإعادة تكوين مجلس الشورى لمدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *