آيفون 7 و7 بلس في الأسواق 16 سبتمبر

آيفون 7 و7 بلس في الأسواق 16 سبتمبر

أعلنت شركة آبل رسميًا عن إطلاق الجيل الجديد من هواتفها الذكية من سلسلة “آيفون”؛ حيث أعلنت عن هاتفي آيفون7 وآيفون 7 بلس؛ وذلك ضمن حدثها الخاص الذي تٌقيمه حاليًا في مدينة فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية.
ويأتي الجيل الجديد من “آيفون” بمواصفات ومزايا جديدة لم تكن متاحة من قبل؛ كالكاميرا المزدوجة داخل هاتف آيفون 7 بلس، وميزة مقاومة المياه والغبار داخل النسختين، وليس هذا فقط بل تخلت شركة أبل عن منفذ سماعة الرأس بشكل نهائى، واستبدلته بسماعة لاسلكية متطورة جديدة من نوعها.

وتتميز شاشتي آيفون 7 و7 بلس 25٪ بكونهما أكثر إشراقًا من النسخ السابقة؛ حيث يتميز هاتف آيفون 7 بشاشة 4.7 بوصة، أما هاتف آيفون 7 بلس مع شاشة أكبر مساحتها 5.5 بوصة.

كما يأتى هاتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس بكاميرا خلفية 12 ميجابيكسل بميزة optical image stabilization ومزايا تمكن الهاتف من التقاط صور أكثر وضوحا. ولكن الميزة الإضافية للكاميرا توجد داخل هاتف آيفون 7 بلس والذى يأتى مع كاميرا مزدوجة “ثنائية العدسة” تبلغ دقة كل منها 12 ميجابيكسل، بالإضافة إلى x optical zoom2.

وأطلقت شركة أبل هاتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس لأول مرة باللون الأسود الصريح، وهذا بالإضافة إلى الثلاث ألوان التقليدية من أبل وهى الفضى والذهبى والـrose gold.

قالت شركة أبل إن هاتف آيفون 7 يبدأ سعره من 649 دولار، ويأتى مع ثلاث نسخ مختلفة، من حيث مساحة التخزين وهى، 32 جيجابايت، و126 جيجابايت، و256 جيجابايت، ويأتى هاتف آيفون 7 بلس بداية من سعر 769 دولارا ويأتى أيضا فى ثلاث نسخ مختلفة هى 32 جيجابايت، و126 جيجابايت، و256 جيجابايت.
أوضحت الشركة أنه سيتم عرض الهاتف للبيع في الأسواق بداية من 16 سبتمبر الجاري في الإمارات يوم 16 سبتمبر الجاري، فيما سيتوفر في السعودية يوم 30 سبتمبر.

تعد شركة أبل هي الشركة العالمية المصنعة والمنتجة وأيضا الموزعة الوحيدة لأجهزة أيفون واللاب توب، وتم إنشاءها عام 1976 ، والآن تقوم الشركة بعرض منتج جديد وهو أيفون 7 الذي تختلف مواصفاته عن مواصفات ما قبله من تحديثات في التكنولوجيا لتواكب متطلبات العصر.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

340abf06-b18b-4cb9-9bc4-4518a2097f95

أمر ملكي بمضاعفة عدد السيدات في مجلس الشورى

أصدر خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرًا ملكيًّا بإعادة تكوين مجلس الشورى لمدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *