يقدم ضمانا وخدمة مساعدة على الطريق لمدة 12 شهرا

“محمد يوسف ناغي للسيارات” تطلق برنامج جاكوار لاند روڤر

للمركبات المستعملة المعتمدة

ارتكازا على نجاحها المميّز على مدى السنوات الماضية في سوق السيارات الفاخرة في المملكة، أطلقت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الموزع المعتمد لسيارات جاكوار ولاند روڤر في المملكة العربية السعودية، برنامجين مخصصين للمركبات المستعملة المعتمدة، هما JAGUAR APPROVED وLAND ROVER APPROVED، من خلال قسم خاص في معرض جاكوار لاند روڤر بطريق الملك عبدالله في مدينة الرياض. كما سيتم افتتاح معرض خاصا للسيارات المستعملة المعتمدة في مدينة جدة خلال الشهر الحالي. أما في الخبر فسيكون الافتتاح خلال شهر يناير الحالي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استجابة مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات للطلب المتزايد على مركبات مستعملة ومعتمدة من طرازي جاكوار ولاند روڤر، كما تعكس التزامها بتقديم تجربة عملاء من الدرجة الأولى مع ضمان تحقيق أعلى معايير تميز المنتجات وتعزز ثقة المستهلكين.

وسوف تخضع جميع المركبات المستعملة لعملية فحص صارمة متعددة النقاط من قبل فنيين مؤهلين من جاكوار لاند روڤر، تشمل فحص المعدات الميكانيكية، وهيكل المركبة، والمكونات الداخلية والكهربائية، فضلا عن اختبار شامل على الطريق. ويتم بعد ذلك إصلاح أية أعطال باستخدام قطع غيار أصلية من جاكوار ولاند روڤر. ويتم إطلاع العملاء المحتملين على هذه العملية الموثقة من خلال شهادة موقعة مع قائمة كاملة بنقاط الفحص المتعددة للتأكيد على معايير الجودة، إضافة إلى تقديم ضمان مدته 12 شهراً كحد أدنى، وخدمة مساعدة على الطريق لمدة 12 شهرا وتاريخ خدمة كامل.

من جانبه أكد عمرو بادغيش مدير عام التسويق لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، أن برنامجي جاكوار ولاند روفر للمركبات المستعملة المعتمدة يهدف إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمة من جهة، ويوفر راحة البال للعملاء الذين يرغبون في امتلاك سيارة مضمونة ومعتمدة، حيث يتم التحقق من سجل تاريخ الخدمة لكل سيـارة لضمان التزامها ببرنامج الصيانة الخاصة بها.

مضيفا: “تواصل مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الارتقاء بمكانتها بالمملكة مع ارتفاع الطلب على طرازات جاكوار ولاند روڤر بالسوق السعودية، حيث يعتبر قطاع السيارات المستعملة قطاعا متناميا مع ارتفاع طلب المستهلكين على معايير ممتازة ومضمونة في مجال الجودة وخدمة العملاء“.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إطلاق منصة “كشك جدة” لتسهيل التجارة بين المملكة وإندونيسيا

دشنت القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بمدينة جدة، برنامج “كشك جدة” للخدمة الإلكترونية؛ لتسهيل إجراءات التجارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.