ولي العهد يصل أمريكا في زيارة رسمية

وصل صاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان؛ اليوم الثلاثاء، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

ويضم وفد ولي العهد السعودي: وزير التجارة والاستثمار، ماجد القصبي؛ ووزير الخارجية، عادل الجبير؛ ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، خالد الفالح؛ ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن فياض الرويلي.

جدير بالذكر أن “الفوكس نيوز” الأمريكية قالت في تقرير سابق لها إن هذه التحركات الواسعة التي يعمل عليها ولي العهد؛ يدعمها شباب المملكة، والذين يبلغون 70%، مبيناً أن رؤية المملكة تعتمد على تنويع الاقتصاد السعودي، وتنمية القطاع الخاص باعتباره المحرك الرئيسي للتنمية الاقتصادية، وخلق فرص عمل موجهة للشباب السعودي، في وقت قررت فيه المملكة التخلي عن صناعة النفط .

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الشرقية” تُنظم لقاءً مفتوحًا لدمج مرضى التوحد في المجتمع‎

نظّمت غرفة الشرقية مؤخرًا، مُمثلة في مركز سيدات الأعمال، لقاءً حول طُرق الدمج لذوي اضطرابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *