ولي العهد يزور “فيرجن قالاكتيك” ويبحث فرص تعميق التعاون في التقنيات الحديثة

قام صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بزيارة لفيرجن قالاكتيك، وميناء موهافي للطيران والفضاء في كاليفورنيا.

واستقبل ولي العهد، ريتشارد برانسون؛ مؤسس مجموعة فيرجن رئيس مجلس إدارة فيرجن قالاكتيك، والرؤساء التنفيذيون لعدد من الشركات التابعة للمجموعة.

وخلال الزيارة، اطلع الأمير محمد بن سلمان؛ على التقدم المحرز في “قالاكتيك” وخطتها لإطلاق أول مركبة فضاء تمكنها من مراقبة الكرة الأرضية، وشاهد أحدث أنواع التكنولوجيا المتقدمة في هذا الشأن.

وتم خلال الزيارة استعراض مجالات الشراكة الاستثمارية القائمة، وسُبل تطويرها خاصة في الخدمات الفضائية، بالإضافة إلى بحث فرص تعميق التعاون في التقنيات الحديثة، من خلال البحث والتصنيع والتدريب للشباب السعودي، وتحويل المملكة من المستهلك إلى المنتج للتكنولوجيا.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وفد من غرفة الشرقية يزور ميناء الجبيل

زار فريق عمل اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية يوم أمس الأربعاء الماضي، ميناء الجبيل التجاري التقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *