ولي العهد يرعى إطلاق مشروع شركة موتيفا

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مدينة هيوستن اليوم، إطلاق مشروع شركة موتيفا المملوكة بالكامل لأرامكو السعودية للبتروكيماويات في مصفاة بورت آرثر العملاقة.

وتَضَمّن الحفلُ كلمةً ترحيبيةً من معالي وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح.

وجرى التوقيع على مذكرتيْ تفاهم؛ الأولى لدراسة الاستثمار في مجمع الأثيلين في موتيفا، وقّعها من الجانب السعودي الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو المهندس أمين الناصر، ومن الجانب الأمريكي رئيس شركة technip fmc ستان كانيز، والثانية لدراسة الاستثمار في مجمع المواد الكيميائية (أروماتكس) في موتيفا، وقّعها من الجانب السعودي الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو؛ المهندس أمين الناصر، ومن الجانب الأمريكي الرئيس والمدير التنفيذي من honeywell ريبيكا ليبيرت.

وشهد سموه احتفالية أرامكو؛ التي شارك فيها الجيل الأول من موظفي أرامكو؛ بما في ذلك التنفيذيون الأوائل للشركة، ويجسّد العلاقات الإنسانية بين الشعبين السعودي والأمريكي.

وفي ختام الحفل تَسَلّم ولي العهد هديةً من موظفي أرامكو المتقاعدين، كما الْتُقطت الصور التذكارية.

حضر الحفل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، والوفد الرسمي لسمو ولي العهد.

كتب محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“طب الداخلية” تتقدم على المستشفيات والمدن الطبية في بلاغات الآثار الجانبية للأدوية

قدمت الهيئة العامة للغذاء والدواء، شكرها للإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، بعد أن احتلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.