مجلس الأعمال السعودي- الجزائري يبحث التحويلات المالية والحوافز الضريبية بالجزائر

بحث رائد المزروع؛ رئيس مجلس الأعمال السعودي- الجزائري، وأعضاء وفد رجال الأعمال السعوديين مع نواب محافظ البنك المركزي الجزائري عدة موضوعات أبرزها النظام المصرفي والتحويلات المالية والحوافز الضريبية، والاستثمار الجزائري، بحضور حمد آل رشيد؛ القنصل العام لسفارة المملكة بالجزائر.

وعبر صفحته على تويتر، أكد مجلس الغرف السعودية، أن رائد المزروع، وأعضاء وفد رجال الأعمال السعوديين التقوا بعبدالكريم منصوري؛ رئيس الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار بالعاصمة الجزائرية؛ للتعريف بقانون الاستثمار الجزائري، وفرص الاستثمار المتاحة.

وكان مجلس الغرف السعودية قد عقد اجتماعًا برئاسة سامي العبيدي استعدادًا لفعاليات قطاعي الأعمال التي ينظمها مجلس الغرف السعودية ومجلس الغرف التجارية الجزائري، بمشاركة عبدالله العديم؛ نائب رئيس المجلس، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وسعود المشاري؛ أمين عام المجلس.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

معرض” سيتي سكيب جدة” ينطلق 5 أبريل القادم

تنطلق فعاليات معرض “سيتي سكيب جدة العقاري” يوم 5 أبريل القادم في مركز جدة للمنتديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.