وظائف جديدة للجنسين من «باب رزق جميل»

أعلنت شركة باب رزق جميل للتوظيف التابعة لمجتمع جميل، عن توفير فرص عمل جديدة للجنسين.

وتقدم الشركة غدًا الثلاثاء، بخميس مشيط بأبها فرص العمل الخاصة بالسيدات وتتضمن: «مديرات معارض، ومحاسبات، بائعات مندوبة مبيعات»، كما تتيح الشركة التقدم من جميع المؤهلات.

ويبلغ متوسط تلك الرواتب 3500 ريال، مقابل فترة عمل واحدة، بالإضافة إلى توفير عدة مزايا تقدمها الشركة لموظفيها من بينها: « بدلات وحوافز، وإجازة يوم واحد».

وأعلنت الشركة على الجانب الآخر فرصة عمل جديدة للرجال، الأربعاء المقبل بجدة وهي: «طاقم خدمة»، براتب يبلغ 5000 ريال، شريطة أن يكون المتقدم حاصل على شهادة ثانوية أو من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة.

وتقدم الشركة عدة مزايا في تلك الوظيفة وهي: «تأمين طبي واجتماعي، وإجازة يومين إسبوعيًا، وبدلات، فضلًا عن كون التوظيف فوري».

وتشترط الشركة للمتقدمين لتلك الوظيفة ألا تزيد أعمارهم عن 25 عامًا، وإحضار صورتان للهوية الوطنية، وصورة من آخر مؤهل دراسي، وصورة رقم الحساب البنكي، وأربع صور شخصية، والسيرة الذاتية، وامتلاك بريد إلكتروني فعّال.

كتبت – وفاء عبدالباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بقيمة سوقية 3.5 مليار ريال.. السوق السعودي يغلق عند 7539 نقطة

أنهى مؤشر السوق السعودي، جلسة اليوم الخميس؛ على تراجع بنقطة واحدة عند 7539 نقطة، وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *