شعار-وزارة-العمل-Copy

وزارة العمل تختتم ملتقى القطاع غير الربحي بالمملكة

اختتمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية  ،أمس الأربعاء، ملتقيات القطاع غير الربحي التي عقدت في العديد من مناطق المملكة خلال الأيام الماضية .

وعقد الملتقى في كلًا من المدينة المنورة، وحائل، وتبوك ، وبريدة ، والقصيم، ومكة المكرمة، وعسير، والباحة، ونجران، وجازان، وعرعر، والمنطقة الشرقية.

وناقش الملتقى العديد من المواضيع منها حوكمة الجمعيات الأهلية، وإطار المنح الجديد لوزارة العمل، ومبادرات تمكين العمل التطوعي، وكيفية بناء قدرات القوى العاملة في المملكة.

كما ناقش الملتقى دور القطاع الحكومي في الاستثمار الاجتماعي، وطرق الاستثمار في خدمات الصحة والتعليم والإسكان باعتبارها ضمن الخدمات التنموية في المملكة، بالإضافة إلى التواصل مع الجمعيات والمؤسسات ولجان التنمية الأهلية، وتعريف منسوبيها بمبادرات وكالة التنمية بما يتعلق ببرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030

.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رحالة ينظم مسابقة ” فورمولا الطلاب مصر”

ينظم فريق رحالة السبت المقبل الموافق 23 سبتمبر مؤتمر موسع يتخلله بدأ إنطلاق فعاليات مسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *