وزارة العدل تعلن عن وظائف “مراقب أمن وسلامة” للرجال بالمرتبة الرابعة

أعلنت وزارة العدل عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بالمرتبة الرابعة بمسمى “مراقب آمن وسلامة” للرجال؛ والتي ترغب شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية ممن يحملون الثانوية العامة مع دبلوم إعدادي مدته سنة في أي تخصص.

واشترطت الوزارة على المتقدم أن يكون حاصلًا على دبلوم إعدادي مدته سنة بعد الثانوية العامة، ويلزم إرفاق جميع الوثائق إلكترونيًا، مع توفر خبرة لمدة أربع سنوات في الخدمة العسكرية، أو في الأمن والسلامة على أن تكون الخبرة في القطاع الخاص مسجلة بالتأمينات الاجتماعية، ويلزم إرفاقها إلكترونيًا، وألا يزيد عمر المتقدم عن 35 سنة، وأن يكون سليم البنية والحواس والأعضاء، وألا يكون قد صدر عليه حكم في قضية أمنية، وألا يكون عسكريًا على رأس العمل والخدمة العسكرية السابقة يلزم إرفاق وثيقة الفصل.

واشترطت الوزارة على المتقدم أن يكون لديه إلمام كامل باستخدام أجهزة الأمن والسلامة، وألا يكون المتقدم متقاعد أو يشغل نفس المرتبة في أي جهة حكومية، وأن يكون التقديم لمنطقة واحدة فقط، ويحدد الرغبات في نطاق المنطقة المتقدم لها، وأن يتم إرفاق المسوغات المطلوبة للتقديم عن طريق تحميلها في الرابط المخصص لذلك على أن تكون واضحة حيث سيتم استبعاد أي طلب لا تكون فيه المستندات واضحة.

وأوضحت الوزارة أن التقديم والتسجيل متاح عن طريق تعبئة طلب التقديم للمسابقة إلكترونيًا من خلال موقع وزارة العدل على شبكة الانترنت (http://www.moj.gov.sa) اعتبارًا من اليوم الإثنين 18 ربيع الأول الجاري، ولمدة أربعة أيام حتى نهاية دوام يوم الخميس 21 ربيع الأول الجاري.

وأكدت وزارة العدل على ضرورة تحميل المستندات المطلوبة (صورة واضحة من شهادة الثانوية العامة + صورة من الدبلوم المطلوب + مشهد الخدمة العسكرية أو الأمن والسلامة معتمد بالخبرة المطلوبة مع مراعاة إرفاق سجل خبرات القطاع الخاص في التأمينات الاجتماعية + صورة واضحة من الهوية الوطنية).

وشددت على أن التقديم من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقط، ولن يتم استقبال أي طلب بشكل يدوي في الوزارة أو أيٍ من فروعها، لافتة إلى أنه سيتم دراسة الطلب آليًا من خلال البيانات المسجلة من قبل المتقدم وصور المستندات المرفوعة دون الحاجة للمراجعة، وسيتم تحديد نتيجة الطلب بناءًا على ذلك، وفي حال ورود أي بيانات غير صحيحة سيتم استبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل المسابقة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المعهد العقاري السعودي ينظم دورات للتسويق 23 ديسمبر

ينظم المعهد العقاري السعودي دورة بعنوان” التسويق العقاري” وذلك يوم 23 ديسمبر الجاري في جدة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.