وزارة الحج والعمرة تدعم رواد الأعمال داخل القطاع

قال الدكتور محمد صالح بن طاهر ؛ وزير الحج والعمرة إن الفترة القادمة ستشهد طرح عدد من الفرص الممكنة لرواد الأعمال في الاستثمار ضمن قطاع الحج والعمرة، وذلك بدلًا من استيرادها من الخارج.

وأضاف بن طاهر أن الوزارة على استعداد تام بمنع استيراد هذه المنتجات، وتوطين صناعتها والعمل على تجاوز العوائق المتعلقة بمواصفات المنتج.

وأكد وزير الحج أنه خلال العامين القادميين ستكون هذة المنتجات صناعة سعودية بالتعاون مع الشباب والشابات ذوي الهمم، وذلك بدعم من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

من جانبه أكد صالح الرشيد؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة أن رؤية المملكة 2030 تستهدف المساهمة بنسبة 35 % في الناتج المحلي، وحاليًا الهيئة بصدد تحقيق كافة المستهدفات في الناتج المحلي وتوظيف الشباب والشابات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بالصور.. أمير المنطقة الشرقية يفتتح  المنتدى السادس لريادة الأعمال

افتتح صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الاثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.