وزارة التجارة تدشن تطبيق” بلاغ تجاري”

دشن ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار النسخة الجديدة من تطبيق “بلاغ تجاريبحزمة من المميزات الجديدة التي تعزز مستوى تقديم الخدمة للمستهلك.

ويأتي اطلاق النسخة الجديدة لاستقبال كافة شكاوى وبلاغات المستهلكين عن المخالفات حيث تقوم الوازرة بمتابعتها آليًا لحين إغلاقها وذلك بالتواصل مع المراقبين فوريًا أثناء مباشرتهم الضبط الميداني للمخالفات.

ويتضمن التطبيق الجديد العديد من المزايا منها “أيقونة لاستدعاء السلع المعيبة، وخانة خاصة للإبلاغ عن  المتاجر الإلكترونية، وإمكانية إرفاق فيديو وصوت وصورة، بالإضافة إلى إمكانية متابعة البلاغ والإجراء المتخذ، مع منح أوسمة تشجيعية للمبلغين من أجل تحفيزهم.

وأعلنت الوزارة أنه يمكن التعرف على المميزات الجديدة للتطبيق وتحميله على الهواتف المحمولة عبر الرابط التالي: http://eservices.mci.gov.sa/Eservices/balagh.htm

 

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *