جانب من فعاليات اليوم الأول لمؤتمر عرب نت في الرياض

ورش عمل لرواد الأعمال في أولى أيام “عرب نت” بالرياض

انطلقت اليوم الإثنين، أعمال النسخة السادسة لمؤتمر “عرب نت الرياض 2017” ، الذي يعد أكبر تجمع رقمي في المملكة، بتخصيص يوم لرواد الأعمال، أقيم خلاله عدد من رش العمل التفاعلية في مجال التجارة الإلكترونية،في فندق رافال كمبنسكي، بمدينة الرياض.

وشارك في الفعاليات عدد من روّاد الأعمال، و محترفي القطاع الرقمي؛ لتسليط الضوء على ثلاثة مسارات رئيسة هي: ريادة الأعمال، والتسويق في الشركات الصغيرة والمتوسطة، وإطلاق شركات التجارة الإلكترونية.

واستعرض رواد الأعمال خلال فعاليات اليوم الأول للمؤتمر، النماذج المثالية للتخطيط للشركات الناشئة وإطلاقها، وأهم عناصر جذب العملاء وإدارة علاقاتهم، بهدف دعم نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وأهم مستجدات عمليات الدفع والتحصيل في التجارة الإلكترونية.

ويُوفر المؤتمر منصة للتواصل بين رواد الأعمال في المملكة وخارجها، ويتضمن عدة مسابقات من بينها: “تحدي الشركات الناشئة وماراثون الأفكار، علاوة على مسابقة صراع المسوّقين التي تقام للمرة الأولى في الرياض بهدف تشجيع الابتكار بين أصحاب المواهب المحلية”.

جدير بالذكر أن مؤتمر  “عرب نت”  يُعد أكبر تجمع رقمي في المملكة يهدف إلى تطوير الأعمال،  وتستضيف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، ممثلة في برنامج بادر لحاضنات التقنية، النسخة الحالية له، التي تستمر على مدار ثلاثة أيام.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

20 مليون ريال غرامات مخالفة توطين الاتصالات خلال الربع الأول

سجل حجم الغرامات التي فرضتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خلال الربع الأول من عام 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *