مجلس الغرف السعودية

ورشة عمل لوضع حلول لتحديات العمل أمام المرأة

عقد مجلس الغرف السعودية ورشة عمل لتقييم مدى الاحتياج للدبلومات التي تقدمها حاليًا عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن بالتعاون مع القطاع الخاص.

واستضاف المجلس فريق من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ومجموعة مدراء الموارد البشرية في القطاع الخاص وممثلين من وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية، بالإضافة إلى آمال بنت محمد الهبدان؛ عميدة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتورة ، و ريم الفريان ؛ مديرة الإدارة العامة لشؤون سيدات الأعمال بمجلس الغرف السعودية .

وناقشت الورشة العديد من المحاور منها السبل لإيجاد فرص عمل للمرأة من خلال دراسة حاجة السوق والعمل على تأهيل وتدريب الكوادر النسائية للوظائف المطلوبة، بالإضافة إلى فرص التدريب المختلفة للمرأة بالمشاركة مع جامعة الأميرة نوره.

وبحث المشاركين في الورشة كيفية وضع حلول للتحديات التي تعترض عمل المرأة في القطاع الخاص مواكبة لرؤية المملكة 2030م  التي تهدف لزيادة مساهمتها في نمو الاقتصاد.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خصخصة المطارات في المملكة توفر حلولًا أكثر ابتكارًا للعملاء

أكد جيف يوسف؛ الشريك الإداري لدى فرع الشرق الأوسط  لشركة أوليفر وايمان والمشارك في كتابة تقرير «تمكين القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *