ورشة عمل لتطوير الخدمات الإلكترونية للحجاج في مكة.. الإثنين

تُنظم وزارة الحج والعمرة، ورشة عمل لتطوير الخدمات الإلكترونية المقدمة للحجاج، استعدادًا لموسم الحج هذا العام 1439هجريًا، الإثنين المقبل، في فندق هيلتون بمدينة مكة المكرمة، بحضور الدكتور محمد بن صالح بن طاهر؛ وزير الحج والعمرة، والدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط؛ نائب الوزير.

يأتي انعقاد الفعالية في إطار استراتيجية المملكة لتحسين الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن عبر شبكة الإنترنت، ما يُسهم في تيسير تأدية مناسك الحج والعمرة، وتوحيد قاعدة البيانات، وفقًا لتوجيهات الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن تناقش ورشة العمل، الفرص والتحديات التي تواجه موسم الحج والعمرة، مع الخروج بتوصيات لتذليل العقبات التي تواجه الحجيج.

جدير بالذكر أن وزارة الحج والعمرة تستهدف الانتقال من العمل الموسمي إلى ثقافة العمل على مدار العام، وبناء منظومة احترافية متكاملة الخدمات، تسهم في تنويع مصادر الدخل القومي للبلاد، تحقيقًا لأهداف رؤية 2030.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم.. غرفة الشرقية تنظم اللقاء الموسع لقطاع الأعمال

تستضيف غرفة الشرقية ممثلة بمجلس الأعمال في فرع الغرفة بمحافظة الخفجي، اليوم الأربعاء، اللقاء الموسع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.